محافظ الإسماعيلية يتفقد مبنى مجمع التعليم المدنى ويشكل لجنة لدراسة مشاكله

قرر اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية سرعة تشكيل لجنة من مديرية الإسكان والمرافق ومسئولى مياه الشرب والصرف الصحى لعرض أسباب ضعف خط المياه الواصل إلى مجمع التعليم المدنى بالإسماعيلية والتابع للمجلس القومى للشباب.

وأكد أن هذا من الموضوعات الأساسية التى يجب وضع حلول لها، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها المحافظ اليوم، بحضور محمود عبد الحى مدير عام التعليم المدنى بالمجلس القومى للشباب، والدكتور فؤاد عبد الباقى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية وغريب أبو المجد وكيل المديرية.

وتضمنت متابعة ما تم إنجازه من منشآت وتأثيث فى المبنى الذى يتضمن ثلاثة طوابق، كما استمع إلى شرح من مدير المجمع، حيث إن المركز يعد ضمن 10 مراكز على مستوى الجمهورية ضمن أنشطة المركز القومى للشباب يقام على مساحة 9260 مترا، سيخدم محافظة الإسماعيلية والمحافظات المجاورة، وسيساهم فى مشاركة الشباب فى الأنشطة الرياضية والقضايا السياسية والاجتماعية.

وتفقد المحافظ قاعة المؤتمرات الرئيسية وقاعة كبار الزوار وقاعات الحاسب الآلى والمكتبة وقاعة الطعام التى تسع 90 فردا والمطبخ وقاعات ورش العمل والفرق الثلاثية والزوجية والمغسلة، كما تشمل المرحلة الثانية إنشاء ملعبين وحمام سباحة وأماكن انتظار للسيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى