تجديد حبس المتهمين بقتل عضو مجلس إدارة “الإسماعيلي” 15 يوما للمره الثالثه!!!

قررت محكمة جنح الإسماعيلية الثلاثاء تجديد حبس المتهمين بقتل سيد صديق عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وكانت مباحث الإسماعيلية قد ألقت القبض على سيد خضر (45 عاما) وسامي عبد الرحمن (22 عاما) خلال شهر مارس الماضي لاتهامها بقتل سيد صديق الذي يعمل محاميا وعضوا بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي لخلافات حول قطعة أرض قام المتهم الأول بشرائها لحساب القتيل مشاركة فيما بينهما.
واعترف المتهم الثانى أن دوره انحصر فقط فى انتظار المتهم الأول أسفل البرج وعندما تمت عملية القتل أمره الأول أن يحصل على إجازة ويعود إلى محل إقامته بالشرقية حتى لاتحوم الشبهات حولهما
ولكن صاحب مكتب بيع وشراء الأراضى نفى أقوال شريكه الثانى وأنه لا تربطه علاقة بمقتل سيد صديق ولايدرى سببا وراء الزج باسمه فى القضية وعلل الاتصالات التى جرت بينه وبين المتهم الثانى واثبتتها شركة المحمول التى يتعاملا معها أنها بخصوص تسهيله الحصول على صداقات نسائية إلا أن المتهم الثانى أصر على اعترافاته أمام النيابة.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم الأول سيد خضر سبق وأن أمضى الحبس فى قضية نصب واحتيال ثلاث سنوات ونصف السنة ورغم ذلك كان محل ثقة المجنى عليه ويشهد على ذلك المقربين لهما وأنه أوكله لشراء قطعة أرض قيمتها 950 ألف جنيه وسلمه المبلغ بجانب 500 ألف جنيه ثمن قطعة أرض أخرى حيث قام سيد صديق بسحب جزء منهما من البنك والآخر حصل عليه من زوجته وأكدت التحريات أن الطمع هو الدافع وراء ارتكاب هذه الجريمة التى لاتزال تحقيقات النيابة في أحداثها سارية.
كان سيد صديق قد لقي مصرعه بمكتبه بمدينة الإسماعيلية حيث عثر رجال المباحث عليه مصابا بطعنة نافذة بمنطقة الصدر عقب تلقي مباحث الإسماعيلية إخطارا من بواب العقار بانبعاث رائحة كريهة من مكتب المجني عليه.
وبمعاينة رجال المباحث والنيابة العامة تبين إصابة المجني عليه بعدة طعنات بسلاح أبيض من بينها طعنة نافذة بمنطقة الصدر أدت إلى الوفاه بجانب وجود آثار مقاومة على جسده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى