مؤسسة المني تواصل توزيع كراتين رمضان لدعم الفئات الأكثر احتياجًا

سوهاج —- محمد جابر

واصلت مؤسسة المني برئاسة سيدة الاعمال منى محمد مازن رئيس مجلس إدارة مؤسسة المني للتنمية بسوهاج، مبادرة لتوزيع 5000 كرتونة رمضان ، لدعم الفئات الاكثر احتياجاً لمواجهة تداعيات ازمة كورونا .

سيدة الاعمال مني محمد مازن


وتم خلال المبادرة توزيع عدد كبير من كراتين رمضان التي تحتوي على العديد من المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة والفئات الأكثر تضررا من فيروس كورونا بمنطقة حى غرب وحى شرق ومراكز سوهاج المختلفة ، بالتزامن مع الجهود الحكومية لحماية محدودي الدخل في إطار مبدأ التكافل الاجتماعي والمساندة وتقديم الدعم للأسر الاكثر احتياجاً، خاصة في وقت الأزمات، وخلال شهر رمضان الكريم.
وقال الاستاذ محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج ان مؤسسة المني للتنمية قامت بالتبرع لمديرية التضامن بعدد 500 كرتونه وتم توجيه الشكر والتقدير للاستاذة منى مازن على المجهود المبذول فى التصدى مع الدولة لمواجهة تداعيات ازمة كورونا.

وقالت السيدة منى محمد مازن رئيس مجلس الادارة إن المبادرة التي انطلقت من المؤسسة بهدف دعم الدولة والمواطنين في وقت الأزمات حققت أهدفها في المناطق المستهدفة.
وأضافت “منى مازن” أن كرتونة رمضان التي تم توزيعها هي مساهمة بسيطة من المؤسسة لرفع المعاناة عن المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يتعرض لها العالم الحالى خلال التصدي لفيروس كورونا المستجد كوفيد -19، مشيرة إلى أن المبادرة التي استمرت على مدى شهر كامل تأتي تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المعظم.
وأشادت “منى مازن ” بدور الدولة المصرية في التصدي للفيروس القاتل ودعم القطاعات المتضررة ماديًا ومعنويًا والعمالة غير المنتظمة وكافة الجهود التي تهدف لتحقيق الصالح العام والحفاظ على أرواح المواطنين.
واختتمت قائلة: حفظ الله مصر وشعبها وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى