وزير النقل يعتذر عن تأخيرات القطارات.. ويؤكد انتظام جداول التشغيل خلال الساعات المقبلة

كتب عاطف عبد العزيز

عقد وزير النقل كامل الوزير، اليوم، اجتماعا موسعاً مع رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية وبحضور أعضاء النقابة العامة للسكك الحديدية وعدد من قائدي القطارات، لبحث أسباب تأخيرات القطارات خلال الساعات الماضية على خطوط السكك الحديدية.

وأكد الوزير، أهمية الدور الخدمي والهام الذي تقوم به السكك الحديدية في حركة تنقل المواطنين عبر المحافظات وهو ما يحمل كل العاملين بالسكة الحديد مسئولية كبيرة في خدمة المواطن المصري.

وأشار إلى أن خطة التطوير الشاملة للسكة الحديد، وتحديث أسطولها من جرارت وعربات وتشغيل
القطارات الجديدة، أحدثت تحسنا ملحوظا في مستوى الخدمة، ويجب أن تستمر الهيئة في تقديم أعلى مستويات الخدمة للركاب خاصة وأن السكة الحديد خلال الفترة الماضية شهدت انتظاماً كبيراً في مواعيد القطارات.

واستعرض الوزير، كافة الأسباب التي أدت إلى تأخيرات القطارات خلال الساعات الماضية، والتي كان لها تأثيراً سلبياً على جمهور الركاب، مؤكداً أنه على ثقة أن كافة العاملين بالسكة الحديد ومنهم قائدي القطارات بما لديهم من واجب وطني تجاه الراكب سيقومون بتلافي كافة أسباب هذه التأخيرات والعمل على انتظام جداول التشغيل خلال الساعات المقبلة، مشيراً إلى أن وزارة النقل وهيئة السكة الحديد تقدم الاعتذار لكافة الركاب عن هذه التأخيرات.

وأكد رئيس هيئة السكك الحديدية أشرف رسلان، خلال الاجتماع، أن قائدي القطارات وكافة العاملين بالسكة الحديد سيواصلون دائما العمل في خدمة المواطن المصري وتقديم كافة الخدمات له، كما أكد الحضور من قائدي القطارات على أنهم وكافة قائدي القطارات في مختلف الخطوط دائما في خدمة المواطنين وأنهم سيبذلون كافة الجهود للحافظ على تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب واستكمال مسيرة التطوير لهذا المرفق الحيوي الهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى