محمد رمضان لـ عمرو أديب: «بس يا بابا»

كتبت … سمر السيد

محمد رمضان لـ عمرو أديب: «بس يا بابا»
محمد رمضان لـ عمرو أديب: «بس يا بابا»

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك “، مقطع فيديو من مسلسله السابق الأسطورة وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول: ” بس يابابا “.

واعتبر الكثير أن مقطع الفيديو موجه للإعلامي عمرو أديب، الذي هاجم رمضان في برنامجه “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة قناة mbc مصر وقال: “اللي بنحسبه موسى يطلع فرعون”، تعليقا على فيديو رمضان وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة.

محمد رمضان لـ عمرو أديب: «بس يا بابا»

وكان عمرو أديب قد شن هجوما عنيفا على رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة، وعلق أديب: “الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون” في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد ” موسى

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت الأربعاء الماضي، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية .

وعقب صدور الحكم نشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، فيديو ظهر فيه داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات في المياه، فيما بدى كإشارة إلى عدم اكتراثه بقيمة التعويض المطلوب للطيار .

و عبر الطيار أشرف أبو اليسر فى أول تعليق له عن سعادته البالغة بعدما قضت المحكمة الاقتصادية بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا عن الأضرار التي لحقت بالطيار أشرف أبو اليسر من أذى وضرر بنشر فيديو الطائرة.

وقال “أبو اليسر”: “أنا كنت واثق فى القضاء المصرى الشامخ أنه هيجب لي حقي والحمد لله راض وفرحان بقضاء ربنا”.

تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى