٧٣٤ ألف طالب وطالبة بالمرحلة الابتدائية الإعدادية والثانوية يؤدون إمتحانات شهر إبريل بالدقهلية

الدقهليه —– مصطفي شرف و عبده خليل

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم الأربعاء سير إمتحانات النقل بالمرحلة الإعدادية من داخل مدرسة أحمد زويل الإعدادية بنات بالمنصورة والتي تضم 29 لجنة بإجمالي 507 طالبة يرافقه علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية..

وقال ” المحافظ ” أن ذلك يأتي في اطار متابعته للإمتحانات بمراحل النقل المختلفة علي مستوي المحافظة مشيرا إلى أن عدد طلاب الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الذين يؤدون الإمتحانات عن شهر ابريل يبلغ 378 ألف طالب وطالبه بينما عدد طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي يبلغ 256 ألف طالب وطالبة بينما عدد طلاب الصف الأول والثاني الثانوي يبلغ 100 ألف طالب وطالبه علي مستوي المحافظة..

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن إمتحانات شهر إبرايل بدأت يوم الاثنين الموافق 26/4 وان من يؤدي الإمتحانات اليوم تلاميذ وطلاب الصف الرابع الإبتدائي والصف الأول الإعدادي والصف الأول والثاني الثانوي..


وأشاد محافظ الدقهلية بالتنظيم الجيد من قبل مديرية التربية والتعليم وتوفير سبل الراحه لأبنائنا الطلاب حتي يؤدون الإمتحانات في جو يسوده الهدوء والطمأنينة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى