دفن جثمان الفنان سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل وتشيع جثمانه من مسجد المشير طنطاوي

كتبت —- ياسمين الهلالي

ودعت منذ قليل جماهير وأحباب وأصدقاء الفنان الكبير سمير غانم إلى مثواه الأخير لدفنه بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، برفقة ابنتيه دنيا وإيمى وزوجيهما حسن الرداد ورامى رضوان، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة أسرته

أداء صلاة الجنازة على جثمان سمير غانم بمسجد المشير طنطاوي

وكان الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، أم المصلين في صلاة الجنازة على الفنان سمير غانم، عقب صلاة الجمعة في مسجد المشير طنطاوي.

ونعى الدكتور أسامة الأزهري، الفقيد، سائلا الله عز وجل أن ينزله خير منزل وأن يتغمده برضوانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتوفي مساء أمس الفنان القدير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عاما، بعد مسيرة فنية كبيرة أثرى خلالها العمل السينمائي والمسرحي والتليفزيوني في مصر والعالم العربي، وأمتع الملايين من المشاهدين بأعماله التي لا تنسى وبكوميديا من نوع خاص، لم يسبقه إليها أحد، خطت اسمه بين عظماء الكوميديا المصريين والعرب.

وحرص على حضور مراسم تشييع جثمان سمير غانم الكثير من الفنانين والفنانات بينهم يسرا، وميرفت أمين، ومنير مكرم، ومحمود حميدة، وأشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته الفنانة روجينا.

كما حضرت المخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامي عمرو الليثي، والإعلامية بوسي شلبي، والسيناريست عمرو محمود ياسين، والفنان سمير صبري.

وحضرت من النجوم أيضا، منة شلبي، التي دخلت في حالة انهيار شديدة، وكذلك حضرت دارين حداد، وحمادة هلال، وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمد عبدالرحمن، وإلهام شاهين ولبلبة وماجد المصري، ومحمد حماقي، وسماح أنور، وبيومي فؤاد، وأحمد بدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى