استبعاد صلاح من جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

غاب لاعب ليفربول المصري محمد صلاح عن ترشيحات جائزة اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا للعام الثالث على التوالي، والتي شهدت سيطرة لمانشستر سيتي حامل اللقب.

محمد صلاح

وسجل محمد صلاح 22 هدفاً مع ليفربول خلال الموسم الماضي ليسهم بشكل قوي في تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا بعدما كان بعيداً عن إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وسبق لمحمد صلاح أن غاب عن الترشيحات في العامين الماضيين، علماً بأنه حصل على الجائزة ذاتها في موسمه الأول مع ليفربول عندما أحرز 32 هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسيكون فيل فودن لاعب مانشستر سيتي مرشحا للحصول على جائزة أفضل لاعب في الموسم وكذلك جائزة أفضل لاعب صاعد.

وسيطر سيتي على القائمة المختصرة المكونة من ستة لاعبين مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب بوجود أيضا كيفن دي بروين، الفائز بالجائزة العام الماضي، وروبن دياز وإيلكاي غندوغان.

وضمت القائمة أيضا برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد وهداف الفريق وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الذي نال لقب الهداف برصيد 23 هدفا كما أنه كان الأكثر صناعة للأهداف برصيد 14 هدفا.

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب واعد ستة لاعبين إنقليز، وهم ترينت ألكسندر-أرنولد من ليفربول وميسون ماونت من تشيلسي وديكلان رايس من وست هام يونايتد وبوكايو ساكا لاعب أرسنال وفودن وميسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى