مغني الراب Skarone يؤكد الابتعاد عن الموسيقى أمر مؤذي نفسيا لمن يتملكه شغفها. 

حل مغني الراب Skarone، ضيفا في لقاء صحفي لمناقشة في عالم الراب
وتحدث Skarone عن نجاح ألبومه الجديد، ومشهد أغاني الراب والهيب هوب في مصر، موضحا أنه رغم نجاحه الكبير وتحقيق أعماله مشاهدات عالية على يوتيوب، إلا أنه لم يتغير كثيرا مع هذه الإنجازات. 
وأشار Skarone، إلى أنه أصبح أكثر تركيزا في اختيار أعماله ويشعر ببعض الضغط ليلقى توقعات الجمهور منه، لكنه مازال يقدم ما يشعر به من أغاني وكلمات. 
وأوضح Skarone أن ألبومه الأشهر “يا دنيا” الذي طرحه منذ 2 أشهر، وحقق نجاحا وانتشار كبيرا عبر تطبيق تيك تيوك، وحققت على يوتيوب حوالي 31  انه الاقرب اليه و انت يحبه. 


وكشف Skarone عن بداياته الفنية، قائلا إنه بدء العمل في مجال الهيب هوب عام 2018، لكن انطلاقته الحقيقية نحو الشهرة حققها البوم Ya Donya، بالاشتراك مع رابرز كثيرون مثل عمر ناصر و ليل مايو، والتى كانت بمثابة عودته بعد غياب طويل عن صناعة الموسيقى، وبعد أن لمس الشهرة الكبيرة التى حققها له ألبومه «Ya Donya». 
وأكد أنه صنع نوع موسيقي جديد و لرغبته في تقديم أغانيه وكلماته التي تشغله دائما، موضحا أن الابتعاد عن الموسيقى أمر مؤذي نفسيا لمن يتملكه شغفها. 
وقدم Skarone نصائح للفنانين الشباب الذي يرغبون في خوض مجال غناء الراب والهيب هوب، وكان أبرزها تصديق ما يقدمونه، والاستعانة بفريق يدعمهم ويساندهم لتحقيق النجاح المطلوب وتقديم ألوان مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى