الاكاديمية البريطانية تمنح السياسي أحمد هاشم دكتواره التأهيل السياسي والاقتصادي

منحت الأكاديمية البريطانية للدراسات المتخصصه درجه الدكتوراه المهنيه للمستشار السياسي احمد هاشم وذلك من خلال البحث العلمي الذي تم مناقشته مع أعضاء هيئه التدريس تحت عنوان … التأهيل السياسي والاقتصادي وأثره علي قوة الدوله …

وكان ذلك من خلال حفل التخرج الذي نظمته الأكاديمية البريطانية لمنح الدراجات العلميه للباحثين ما بين الماجستير والدكتوراه في الموتمر العلمي التي تم إقامته بعنوان .. ملتقي شباب العالم لدعم الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك بحضور الدكتور احمد البدوي رئيس مجلس إدارة الأكاديمية البريطانية واللواء دكتور طارق مسعود رئيس مجلس امناء الجامعه الامريكيه والدكتوره جيهان سليمان . المدير التنفيذي للاكاديميه وبحضور الكثير من الشخصيات العامة في المجالات العلميه والسياسيه والاقتصادية.

و قال الدكتور احمد هاشم في كلمته إن جمعنا العلمي الثقافي الذي نحيا عليه الآن في هذه الرقعه من ارض الوطن ما كان ليكون الا بتوافر المقدمات الصحيه والعلميه لبناء جمهوريه جديده قائمه علي التنوع الفكري والثقافي ثم تمكين المرأة والشباب كحق اصيل لهم مما يؤدي إلي براعه استراتيجية القياده السياسيه في اداره الدفه ورؤيتها للإصلاح السياسي والاقتصادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى