محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ اعمال القافلة الطبية لأهالي محافظة شمال سيناء

كتبت — ايمان عبد الرحمن

تابع الدكتور ،أيمن مختار محافظ الدقهلية، تنفيذ اعمال القافلة الطبية لأهالينا في محافظة شمال سيناء في يومها الثاني علي التوالي والتي تضم افضل الأطباء في مختلف التخصصات بمشاركة مديرية الصحة والتضامن الاجتماعي بالدقهلية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

وأوضح ” المحافظ” أن أعمال القافلة أسفرت عن توقيع الكشف الطبي علي 870 مواطن في جميع التخصصات الطبية ( الأوعية الدموية – الباطنة العامة – الحميات – الأطفال – النساء والتوليد – الأنف والأذن والحنجرة – العظام – الجلدية – الجراحة العامة – الرمد – العلاج الطبيعي – عمليات صغري – التحاليل الطبيه – الاشعه بكافة أنواعها ) .
وثمن جهود قيادات الجيش الثاني الميداني لتعاونهم المستمر مع الجهاز التنفيذي لمحافظة الدقهلية من أجل تقديم وتلبية كافة احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وفي مقدمتها مبادرة فخامة رئيس الجمهورية حياة كريمة .

والجدير بالذكر أن القافلة الطبية التي تقوم محافظة الدقهليه بتنظيمها في شمال سيناء بالتعاون مع قيادات الجيش الثاني الميداني ، يتم تنفيذها علي مدار أسبوع خلال الفترة من 28 يناير حتي 2 فبراير ، وتضم أكثر من ( 86 ) طبيب وفنى تمريض ، تم تقسيمهم إلى مجموعتين الأولى فى نطاق مدينه بئر العبد والقرى المحيطة بها ، والثانيه فى نطاق مدينه العريش والشيخ زويد ورفح والقرى المحيطة بها .
يشرف علي أعمال القافلة الدكتوره عبير عبدالغني وكيل مديرية الصحة بالدقهلية للطب الوقائي ، والدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بالدقهلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى