وفاة الفنان السعودي فهد الحيان الملقب بـ هزار أحد أبطال مسلسل طاش ما طاش الشهير

.

متابعات-

توفي الفنان السعودي فهد الحيان خلال الساعات القليلة الماضية عن عمر 52 عاما، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية.

والحيان من مواليد مارس 1971، وبدأ مسيرته في عدد من الأدوار الثانوية حتى شارك في مسلسل “طاش ما طاش” الذي فتح له أبواب النجومية.
وخلال جولة سريعة على حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وجدنا أنا أخر منشور له كان في شهر أبريل الماضي، وكان عبارة عن مقطع فيديو من داخل الحرم المكي، ظهر من خلاله مجموعة من الأشخاص وهم يؤدون مناسك العمرة، وفي الخلفية صوت لشخص وهو يدعو الله عز وجل بتقبل طاعتهم.

وعقب خبر انتشار وفاة الفنان فهد الحيان تحول حسابه إلى سرادق عزاء، خاصة بعد أن حرص عدد من محبيه ومتابعيه على “إنستغرام” في تقديم واجب العزاء، من خلال مجموعة من التعليقات كتبوها على مقطع الفيديو الأخير الذي نشره فهد الحيان.
بدايات الفنان فهد الحيان
منذ نعومة أظافره كان محباً للتمثيل، مما دفعه للتواجد دائماً في المسرح المدرسي، ومنذ ذلك الحين كانت بدايته في التمثيل الخليجي، وقد حقق المزيد من النجاحات المتتالية، ليصبح أشهر نجوم الدراما والكوميديا، وتنوّع في الأدوار التي لعبها، لذا لم يتبنَّ أي لون من التمثيل.

كانت الفرصة الأولى التي تمكن من خلالها من عرض موهبته في جمعية الثقافة والفنون، وانتهت مقابلته بالنجاح، وطلب منه الفنان ناصر القصبي المشاركة معه في مسلسله الكوميدي الشهير طاش ما طاش، فبدأ بالظهور في الموسم الثاني منه، واستطاع بخفة لفت الأنظار إليه، رغم دوره الثانوي، وهنا كانت بداية شهرته الواسعة وتعرف عليه الجمهور في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى